تحميل تطبيق WhatsApp اخر اصدار


الواتساب رسول هو التطبيق الرسائل متاح لالروبوت والهواتف الذكية الأخرى. يستخدم الواتساب اتصال هاتفك بالإنترنت (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-فاي، كما وجد) إلى رسالة ودعوة الأهل والأصدقاء. التحول من الرسائل القصيرة لال WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات، والصور، والفيديو، والرسائل الصوتية. السنة الأولى مجانا! * (ال WhatsApp قد تهمة بعد ذلك، السعر الحالي هو 0،99 $ USD / سنة).لماذا أستخدم ال WhatsApp:

    
لا رسوم إضافية:
الواتساب يستخدم اتصال هاتفك بالإنترنت (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-فاي، كما وجد) إلى رسالة ودعوة الأهل والأصدقاء، لذلك لم يكن لديك لدفع ثمن كل رسالة أو مكالمة *.
    
الوسائط المتعددة: إرسال واستقبال الصور والفيديو، والرسائل الصوتية.
    
ال WhatsApp CALLING: دعوة أصدقائك وعائلتك باستخدام ال WhatsApp مجانا، حتى لو كنت في بلد آخر. مكالمات
الواتساب استخدام اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك بدلا من الدقائق الصوتية خطة الخلوية الخاص بك * (ملاحظة: لا يمكنك الوصول إلى 911 وغيرها من أرقام خدمة الطوارئ من خلال ال WhatsApp).
    
مجموعة دردشة: استمتع دردشات المجموعة مع جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من البقاء على اتصال بسهولة مع أصدقائك أو عائلتك.
    
ال WhatsApp WEB: يمكنك أيضا إرسال واستقبال رسائل ال WhatsApp الحق من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    
لا رسوم الدولية: لا يوجد أي رسوم إضافية لإرسال رسائل ال WhatsApp دوليا. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم، وتجنب الاتهامات SMS الدولية. *
    
SAY NO TO أسماء المستخدمين وPINS: لماذا عناء الحاجة إلى تذكر بعد اسم المستخدم أو PIN آخر؟ يعمل ال WhatsApp مع رقم الهاتف الخاص بك، تماما مثل الرسائل القصيرة، ويدمج بسهولة مع دفتر العناوين الموجودة في هاتفك.
    
LOGGED ALWAYS IN: مع ال WhatsApp، قمت بتسجيل دائما في ذلك أنك لا تفوت رسائل. لا مزيد من الارتباك حول ما إذا قمت بتسجيل الدخول أو تسجيل الخروج.
    
التواصل السريع مع جهات الاتصال الخاصة بك: يستخدم دفتر العناوين الخاص بك بسرعة وسهولة ربط لكم مع جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم ال WhatsApp لذلك ليس هناك حاجة لإضافة تذكر يصعب أسماء المستخدمين.
    
الرسائل دون اتصال: حتى لو كنت أفتقد الإشعارات أو إيقاف تشغيل الهاتف الخاص بك، وال WhatsApp حفظ رسائلك الأخيرة حتى في المرة القادمة يمكنك استخدام التطبيق.
    
وأكثر من ذلك: شارك الموقع، الاتصالات الصرف، مجموعة خلفيات عهدك والأصوات إعلام، والبريد الإلكتروني تاريخ الدردشة ورسائل الإذاعة إلى جهات متعددة في وقت واحد، وأكثر!









إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب


0 التعليقات:

إرسال تعليق