تحميل متصفح أوبرا لهواتف اندرويد


متصفح أوبرا لالروبوتالحصول على أفضل متصفح الجوال لالروبوت. الأوبرا تبدو صفحات كبيرة، والأحمال بسرعة فائقة، ويبقي لكم آمنة على شبكة الإنترنت. وتزامن حصة: هل أكثر مع أوبرا لالروبوت. الآن، يمكنك مزامنة علامات التبويب الهاتف والعناوين مع اللوحي أو جهاز الكمبيوتر. انها أسهل من أي وقت مضى لاتخاذ كل ما تجد متعة ومثيرة للاهتمام أو لمجرد التسلية سهل على شبكة الإنترنت معك. و، يمكنك بسهولة مشاركة المواقع المفضلة لديك مع أي شخص على شبكة الإنترنت.



بحث الفور، في أي مكان: جعلت أوبرا مجرد البحث حتى أبسط. اعتمادا على جهازك، إما انتقاد حتى من الحافة السفلى في أي تطبيق أو الصحافة منذ فترة طويلة على زر المنزل للبحث في شبكة الإنترنت. انها سريعة، طريقة جديدة للبحث.
البقاء متصلين: أوبرا تجديده أوبرا توربو يحصل على الانترنت أسرع، حتى على الشبكات البطيئة أو المزدحمة. إذا كنت على محدود أو دفع الاستحقاقات أولا بأول خطة البيانات، يمكنك تحميل المزيد من المحتوى، بشكل أسرع من أي وقت مضى، في حين أن البقاء ضمن حدود الخطة الخاصة بك.
يبقيه سرا: الوضع الخاص التصفح استخدام أوبرا للذهاب في أي مكان على شبكة الإنترنت دون أن تترك أي أثر على الجهاز الخاص بك. البقاء حتى موعد: ميزة اكتشاف يجلب لك آخر الأخبار، والتكنولوجيا، والرياضة، والمحتويات الأخرى من المجلات والصحف الرائدة في العالم، والحق في المتصفح. تنظيم الويب الخاص بك: سرعة الاتصال الهاتفي يحافظ على المواقع التي تحب في متناول اليد. إضافة المفضلة لديك ببساطة عن طريق النقر على الجمع (+) رمزا أو انقر فوق رمز القلب لإضافة صفحات مباشرة إلى الطلب السريع أثناء تصفح.
تحميل أوبرا مجانا والحصول على كل هذا:

    
واجهة هذا الضوء، مرتب، ومشرق وسهلة الاستخدام
    
العناصر الذكية، مثل التلقائي الصفحة التحجيم، والتي تجعل التصفح أكثر سهولة
    
A مستقر، التطبيق متوافق - المزيد من المواقع تعمل على نحو أفضل من أي وقت مضى في الأوبرا




إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب


0 التعليقات:

إرسال تعليق