تطبيق Camera MX v3.0.4 الإصدار الاخير







الكاميرا MX غير شعبية، كاملة التطبيق كاميرا الحل الذي يمكن استخدامه لإنشاء وتحرير الصور والفيديو. أكثر من 10 مليون التنزيلات والمستخدمين من أكثر من 100 دولة تقول كل شيء. الجديد: "اطلاق النار على الماضي" طريقة مبتكرة يسمح لك بسهولة التقاط لحظات يصعب صورة لدوافع التحرك (على سبيل المثال يضحك الأطفال والحيوانات الأليفة منزل، البرق). فإنه يتيح لك العودة في الوقت المناسب للتو قبل اطلاق النار.
بأثر رجعي تحديد وحفظ ما حدث أمام الصورة الفعلية. طن من الآثار (HDR، ومو، مرآة، مشهد، والتحسين السيارات، وتراكب والقوام) والخيارات الأمثل (السطوع، صور + فيديو دوران، وعلى النقيض، درجة حرارة اللون، نسبة الارتفاع) تساعدك على خلق الصور والفيديو فريدة من نوعها حقا. أشرطة الفيديو قطع الحق على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. تبقي فقط أفضل أجزاء وتوفير مساحة التخزين. يحتوي على كاميرا MX أيضا مدير الإعلام الممتاز والتي يمكن استخدامها لتتبع كل ما تبذلونه من الصور وأشرطة الفيديو، وكذلك نقل، حذف وتحريرها. البوم الانترنت هي عبارة عن منصة حيث يمكنك حفظ وأرشفة وتبادل وعرض جميع الصور الخاصة بك.
ميزات

    
واجهة مستخدم بسيطة - واجهة مستخدم بديهية في كاميرا MX يجعل الفيديو تسجيل والصور بشكل أسرع وأسهل.
    
جودة الصورة الفائقة - أكثر وضوحا وجلي النتائج بفضل معالجة الصور ذكي.
    
واسعة والصور والفيديو والتحرير - إنشاء صور مذهلة وأشرطة الفيديو مع آثار لا تحصى (HDR، ومو، مرآة، مشهد، والتحسين السيارات، وتراكب والقوام) والخيارات الأمثل (السطوع، صور + فيديو دوران، وعلى النقيض، درجة حرارة اللون، نسبة الارتفاع). يمكنك أيضا قص وتقليم الصور والفيديو، فضلا عن تغيير حجم ودقة.
    
تبادل لاطلاق النار الماضي - تتيح هذه الميزة الابتكار يمكنك التقاط ما حدث أمام الصورة الفعلية. التقاط يصعب صورة لحظات (على سبيل المثال يضحك الأطفال، والبرق، والحيوانات) ويغيب أبدا أي شيء مرة أخرى!
    
صيغ المشهد - دائما الحصول على حق الإعدادات بفضل وسائط المشهد (selfie، ليلة، الغروب، الثلج، المناظر الطبيعية، وما إلى ذلك) المقابلة.
    
يدعم 16: 9 التسجيلات - حتى لو كانت الكاميرا القياسية لا
    
مرتبة بشكل واضح مدير الإعلام - تتبع كل ما تبذلونه من الصور ومقاطع الفيديو. استخدام متعددة اختيار لحذف بسرعة أو نقل أو نسخ عدة ملفات في وقت واحد. يمكنك أيضا يدويا فرز الملفات.
    
قرص متوافق - حتى يمكن استخدامها بدون كاميرا!
    
على الانترنت البوم - حفظ وأرشفة وتبادل وعرض الصور ومقاطع الفيديو.
    
إرسال الصور والبطاقات البريدية - يمكنك بسهولة إرسال قطات المفضلة لديك بطاقات بريدية لأحبائك.

إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب


0 التعليقات:

إرسال تعليق