لعبة Contract Killer للتحميل المباشر


عقد القاتل: قناص وزارة الدفاع APK
كنت قاتل سيد، وعملت مع لاختراق أماكن آمنة، وكذلك القضاء على أهداف رفيعة المستوى. أداء الضربات القاتلة وكذلك اتباع القاعدة الوحيدة الخاص بك: احترام الاتفاق المكتوب.

اختيار الاتفاقات المكتوب.القضاء على حشد من الأعداء، وتدمير القواعد كلها أو اتخاذ هدف واحد الذي يهم أكثر. الهدف التالي يعتمد عليك.
حصة OUT وإنزال.التعامل مع أكثر من 250 أهداف، فضلا عن الحملات مع واحد من نوعها الأهداف. الأهداف الكشفية من بعيد المدى، وتأخذ عليهم مع فرص وضع جيد، قواعد الخصم الاعتداء وجها لوجه أو التسلل خط النار دون المساس هويتك.
ADVANCED تخصيص الأسلحة.ترقية الأجهزة الخاصة بك وكذلك دفاعات قاعدة لتأمين كومة الخاص بك. الكثير حتى على بنادق قنص وبنادق الهجوم والأسلحة الضخمة والأسلحة تسلا، وقاذفات الصواريخ والسكاكين ورمي، ومجموعات ميد، والدروع، وأكثر من ذلك بكثير.



معركة لحماية الأصناف النباتية التفوق.قواعد الهجوم لاعبين آخرين "، واتخاذ مواردها، وتأتي أيضا ليكون بطل لا يمكن إنكاره من حماية الأصناف النباتية.
سيد الإعداد.اختيار بالطبع من خلال كل مهمة، وكذلك الاستفادة من غطاء لصالح الخاص بك. تعطيل مدافع خفير، تفجير الأشياء ثورة البركان، وكذلك منع إطلاق النار الوارد.
يسافر حول العالم.ينقل خفية من منطقة إلى ما يلي، وكذلك التعامل مع العقود الدولية الأخيرة. فهو يعتمد عليك لينتهي الأمر به إلى أفضل قاتل الدولي.الراقية، غامرة اللعب اللوحي.
ما الجديد ؟أهداف جديدة، والمعارضين، وكذلك أرباب العمل وشملت!تاريخ مع حلفائكم وكذلك تطوير عشيرة لمواجهتها ضد العالم!مناقشة لعبة فيديو أو النهج مع جماعتك في المحادثة العالمية، وكذلك عشيرة جديدة.ودعم الطائرات بدون طيار جديدة جلب بالتأكيد في قوة النيران على كل من الأهداف ودفاعات قاعدة.تجهيز الطائرات بدون طيار مع المدافع الرشاشة وقاذفات، والدروع، وكذلك الانتعاش للمساعدة المضافة.تتراكم أجهزة الطائرات بدون طيار، وكذلك وحدات XP لصهر وأيضا تحديث طائرات بدون طيار لديك.تنافس على الانترنت. لقد قمنا بتحديث التوفيق بين أن تكون أكثر تنافسية من ذلك بكثير!
ماذا يوجد في وزارة الدفاع؟

   
.
    
الرصاص لا حصر لها.
    
لا تحديث.
    
سلاح الاعتداء هو 5 مرات أكبر.
    
هذه وزارة الدفاع قابلة للتطبيق في حماية الأصناف النباتية أيضا.

كيفية تثبيت ؟

    
تحميل APK والبيانات من الرابط أدناه.
    
تثبيت APK، ولكن لا تقم بتشغيل التطبيق.
    
استخراج البيانات الرقم البريدى
    
نسخة "com.glu.contractkiller3" مجلد لالروبوت / OBB
    
تشغيل التطبيق
    
Done.Enjoy !!


إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب


0 التعليقات:

إرسال تعليق