تطبيق KMPlayer Pro اخر اصدار للتحميل






برنامج KMPlayer هو أفضل لاعب الفيديو PC في العالم، الذي تم اختياره من قبل أكثر من 300 مليون شخص من جميع أنحاء العالم. نأتي الآن تطبيق PC لدينا الى المحمول الخاص بك! تماما مثل برنامج KMPlayer PC، برنامج KMPlayer موبايل، هو ترميز مجانا مشغل الوسائط الذي يدعم ويلعب كل ملفات الفيديو. لديك مشكلة عرض تسجيل فيديو صديقك على بلدة أبل على الروبوت الخاص بك؟ استخدام برنامج KMPlayer!

نأتي نفس الميزات التي جعلت برنامج KMPlayer PC شعبية لجوالك: واجهة المستخدم ودية والفيديو عالية الجودة، جودة صوت عالية، وبالطبع القدرة على لعب كل لقطات الفيديو!

ما يمكنك القيام به مع KMPlayerواحد فنجر لفتة وظيفة ل: سرعة الفيديو، وتعديل الصوت، تخطي الفيديو / الترجيع، والسطوع.وظيفة تنظيمية للسماح لك لتنظيم ملفاتك كيف تريد.وظيفة مكتبة وسائط الفيديو لجميع القوائم المفضلة لديك
ميزات KMPlayerمع KMP اتصال يمكنك توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى برنامج KMPlayer موبايل التطبيق.مشاهدة الأفلام على الذهاب! تتمتع الشركة بميزة الاتصال لديها علاقة قوية وسهلة الاستخدام! ربط الآن!متوافق جهاز Chromecast! مشاهدة مقاطع الفيديو المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على الشاشة الكبيرة للتلفزيون!
صيغ الفيديو التي يدعمها KMP3GP، 3GP2، 3GPP، AMV، ASF، AVI، axv، الافلام، والعنف المنزلي، FLV، F4V، GVI، GXF، M1V، M2P، M2T، m2ts، M2V، M4V، أعضاء الكنيست، MKV، موف، وسائل التحقق، mp2v، mp4، MPEG، MPEG1، MPEG2، MPEG4، ميلا في الغالون، MPV، mt2s، النظام التجاري المتعدد الأطراف، Mxf، NSV، nuv، أغ، OGG، OGM، OGV، OGX، SPX، وتبسيط العمليات، كيو تي، التوصية، RM، RMVB، تود، TS، تحويل النص إلى كلام، فوب، VRO، ويب إم، وات، WMV، WTV، xesc.
الترميز التي يدعمها KMP
H.265، VP9 وغيرها الكثير.
ما الجديد ؟

    
UI تحسينات
    
أكثر المدعومة تنسيق
    
إصلاحات الشوائب

كيفية تركيب

    
تحميل APK أدناه.
    
إلغاء الإصدار السابق من KMPlayer.
    
تثبيت أحدث APK.
   




إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب


0 التعليقات:

إرسال تعليق